تلـــــــــة الجزيرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تلـــــــــة الجزيرة

صعب جدا تلاقيني*انا جوهرة المنتديات*انا لو قلبت الدنيا*صعب جدا تلاقيني*جمال المنتدى من حلا مشاركاتكم*وكل الزين من افكاركم*تصدق يا عضوي العزيز* انا منتدي تلـة الجزيزةبكل وصفي وبكل زيني *عجزت اوصف جمال مشاركتكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند»

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rawan
عضو مميز
rawan

قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند» Empty
مُساهمةموضوع: قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند»   قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند» Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 4:49 pm

؛؛ خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند» ؛؛

مهند التركي

فوجئت اسرة بحرينية تقدمت لطلب يد فتاة تدعى ( نور ) لابنهم الشاب ( محمد ) بأن سبب التأخير في الرد هو رغبة عروس المستقبل تغيير اسم الزوج من محمد الى ( مهند) على غرار المسلسل التركي المدبلج « نور « والذي يعرض على شاشة mbc4 حاليا ويحظى بمشاهدة واسعة في نطاق العالم العربي.

وقالت قريبة الشاب ( محمد ) ان جميع اسرتـه واسـرة الـعروس ( نور ) مستغربون من هذا الطلب خاصة ان الرد جاء بعد 3 اسابيع من الانتظار ولم يكن متوقعاً حيث يصعب تحقيقه .

في حين قالت مصادر مقربة من العروس: إن ابنتهم متأثرة جدا بمجريات المسلسل التركي وما فيه من رومانسية بين البطلين ( نور ومهند ) حتى انها تقوم بتسجيله ومشاهدة الحلقة مرتين يوميا .

يذكر ان العروس طالبة في السنة الاخيرة في احدى الجامعات الخاصة والشاب موظف بمركز مرموق يعمل في القطاع الخاص
nice lass
المدير
nice lass

قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند» Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند»   قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند» Icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 11:43 pm

ااااااااااااااااااااااااااااااااااي شو هاد البنات بدمروا حياتهم عشان اشياء اكتر من تافهة والله بضيعوا حالهم وهما مو حاسين
شو بدنا نقول غير الله يهديهم
تحياتي
https://talet-algazera.yoo7.com

قصة خليجية تطلب من عريسها تغيير اسمه إلى «مهند»
صفحة 1 من اصل 1