تلـــــــــة الجزيرة

صعب جدا تلاقيني*انا جوهرة المنتديات*انا لو قلبت الدنيا*صعب جدا تلاقيني*جمال المنتدى من حلا مشاركاتكم*وكل الزين من افكاركم*تصدق يا عضوي العزيز* انا منتدي تلـة الجزيزةبكل وصفي وبكل زيني *عجزت اوصف جمال مشاركتكم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات ماغي فرح لعام 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
diana2009
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 34
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: توقعات ماغي فرح لعام 2009   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:30 am

تدل سنة المفاجآت التي يكون بعضها جيدا ويندر البعض الآخر بظروف وأوضاع مربكة، ففي حين ينتهي بعض الأزمات الى حلول مفاجئة تأتي كالسحر، نرى العكس صحيحا، فتتعثر الخطوات في الدقيقة الاخيرة، بعد تسوية شبه نهائية، يعلو الصوت في كل مكان ويضطر بعض الانظمة، حتى الديموقراطية منها، الى التعامل بحزم يؤدي الى المواجهة الحقيقة مع الشعوب ويقترب من الاداء الديكتاتوري. قد نشهد تظاهرات كثيرة في انحاء العالم ونواجه مشكلة البطالة التي تتفاقم في الأشهر الستة الاولى.

"الدلو هو رمز الثورة والحق والعدالة يحارب الفساد ويصبو الى التجديد"
تشهد هذه السنة تقهقرا لبعض الاوضاع وتغييرات في السياسة الاستراتجية الاقتصادية والعلاقات بين الدول. وتحدث تغييرات في بعض الأنظمة والسلوك السياسي والنفوذ العالمي. قدد تتفاقم الميول المتشددة دينيا وتظهر جماعات جديدة تشد اليها الأنظار والاهتمام وتهدد بأعمال ارهابية وعمليات تستهدف بعض القادة في العالم، او محاولات متعددة لتغيير الانظمة بالقوة، ما يستدعي ضربة حديدية في بعض الاحيان وموجهات مذهلة تبلغ حد العنف، فيما يخف دور العلاقات الخارجية، كذلك يشهد العالم فضائح كثيرة في العالمين السياسي والاقتصادي، فسماء 2009 ملبدة، وهذا ما يجب ان نعرفه جميعا.

الدلو هو رمز الثورة والحق والعدالة يحارب الفساد ويصبو الى التجديد، فالثورة الاميركية والثورة الفرنسية تمتا مع وجود كواكب كبيرة في برج الدلو، والذي يشير الى نهاية الانظمة التعسفية ويفسح المجال امام الحرية للشعوب وامام المساواة، فعصر الدلو الذي نطل عليه الآن، ونحن كما نعلم في فترة انتقالية بين عصر الحوت وعصر الدلو، يهيئ لهذه الاجواء، ولو انه يجعلنا نمر بفترة من المخاض بدأت عام 2000. ان اقتربنا من عصر الدلو من سنة يسكن جوبتير هذا البرج، قد يدفع العالم الى محاولة فرض النظام وقهر الفوضى التي تعم بعض المجتمعات وترافقها الانهيارات الاقتصادية والكوارث على انواعها.

"نسير على طريق ايجاد حل للقضية الفلسطينية، ولكنه حل لم يطرح في السابق"
تكثر الهواجس هذه السنة، وخاصة في فصل الخريف، لمكافحة الارهاب واعتماد وسائل جديدة في هذه المكافحة. قد يشهد الشرق الأوسط تغييرات كثيرة في هذا الميدان، وربما نسير على طريق ايجاد حل للقضية الفلسطينية، ولكنه حل لم يطرح في السابق.

قد تواجه الصين مشاكل طارئة على مستوى الشعب والذي يهدد السلام العالمي والتفاوت بين الطبقات الاجتماعية، وينذر بحرب اهلية. كذلك تهدد عمليات ارهابية الباكستان، افغانستان العراق، وتتعرض دول مثل السعودية واميركا لكوارث طبيعية. "

" يخشى هذه السنة من عمليات خداع واحتيال كبيرة ينفذها متخصصون في العالم التكنولوجي "
يخشى هذه السنة من عمليات خداع واحتيال كبيرة ينفذها متخصصون في العالم التكنولوجي، اذ يقومون بعمليات سرقة لمعلومات، وقد يشهد العالم فضيحة في هذا المجال. يقع الناس ضحية بعض الحملات الاعلانية الكاذبة وتروج بعض البضائع الواهمة في عالم الصيدلة والادوية.

قد يعاني عام 2009 من مشاكل في السوق العقاري، بحيث يستحيل على الشاب شراء منازل.

تشير الافلاك هذه السنة الى انقلابات سياسية وحركات ثورية واحتجاجات على الحكومات وتغييرات مفاجئة. نسمع بشائعات تهز بعض المسؤولين والقادة. فتسقط حكومات وانظمة.


"يتضاعف تأثير الميديا والاعلام على كل القطاعات"
يتضاعف تأثير الميديا والاعلام على كل القطاعات، ويدخل الآن الهاتف الجوال والانترنت وعالم التلفزيون الجديد المتفاعل مع المشاهد في مرحلة جدية ومغايرة تبدل بعض الظروف وتخلق نموذجا جديدا في العلاقات.

كذلك تعرف السينما تطورا وقفزة فتدخل سنة خلاقة على الصعيد الفني.

تبدأ السنة مع طوالع فلكية مربكة، وتعلن عن مناخ ضاغط من العنف الذي قد يحمل معه محاولات اغتيال وكوارث طبيعية وازمات اقصادية وسياسية. تبدأ السنة مع كسوف في 26 كانون الثاني في الدلو، يعقبه خسوف في 9 شباط في الاسد، في حين يتنافر جوبيتر مع اورانوس وستورن ما يسمة صراعا في السماء، ويعلن عن مشاكل عالمية وفسخ لبعض العقود والمعاهدات.

قد يكون شهر اذار اكثر تعاطفا معنا، اذ تهدا العاصفة ويعد الفلك والمعاهدات.

قد يكون شهر اذار اكثر تعاطفا معنا، اذ تهدا العاصفة ويعد الفلك ببعض الحلول. تكثر مساعي الناشطين في اعمال انسانية وانقاذية ويتدخل فيها بهض المشهورين والمعروفين والذي لهم كلمة تسمع في محيطهم.

"يحمل شهر نيسان صراعات على النفوذ ومشاكل بيئية وسياسية ومناخية"
يحمل شهر نيسان صراعات على النفوذ ومشاكل بيئية وسياسية ومناخية، حتى نبلغ شهر أيار ونسترجع بعض الهدوء الآمال، فتزول المواجهات او تخف وتكثير المفاوضات الايلة الى هدوء ولو آني، قد يعلب بعض المسؤولين والحكام من مواليد الدلو والميزان والجوزاء والقوس او الحمل دورا في التهدئة او ايجاد الحلول.

تحكي المواقع الفلكية ايضا عن ازدهار واكتشافات طبية ومبادرات جيدة وعمليات انقاذ او شفاء. يؤدي هذا اللقاء الى التضامن والتفاهم بين الشعوب او الحكومات وذلك في أيار وحزيران.

نصل الى تموز لكي نشاهد خسوفا بتاريخ 7 وكسوفا في هذا العصر يتم يوم 21 في برج السرطان، قد يشير الى كوارث مائية ومشاكل متعلقة بالنفط السائل.

تنذر عوامل الكسوف والخسوف التي في شهر آب باعلان حرب في مكان ما، وانتشار العنف الساسي والاجتماعي ومحاولات الاغتيال. هذا لا يمنع ان مساعي كثيرة من قبل بعض الحكماء والمسؤولين قد تحول دون حدوث كوارث كبيرة، وتجد حلولا في اواخر شهر اب.

"تقطع علاقات دبلوماسية بين بعض الدول ويسود الحقد والهواجس والشكوك"
تتعقد الأمور من جديد في شهر أيلول، حيث تقطع علاقات دبلوماسية بين بعض الدول ويسود الحقد والهواجس والشكوك، اما الشهر الاكثر دقة فهو تشرين الثاني الذي يشير الى قلق، بسبب معاكسة ساتورن في الميزان اذ ينتقل الى هذا البرج بتاريخ 29تشرين الاول ويشكل مربعا مع بلوتون في الجدي. وتبلغ المعاكسة اقصاها بتاريخ 15 وتولد عدائية وازمات مالية تهز العالم.

هذه السنة قد تنتهي بوفاق او قناعة بان العالم لا يمكن ان يستمر وسط نزاعات بلا حدود، تطرأ مبادرات جيدة من اجل السلام. تقول الاحصاءات والدراسات ان البلبة في السوق المالية تتزامن دائما مع خسوف وكسوف.

قد يذهل العالم لاقفال بعض المؤسسات والشركات الكبيرة، ولثورات تقلب بعض الحكام في بعض البلدان.

صينيا هي سنة البقرة اتي تتطلب جهودا والتزاما وعملا كثيرا، وتتحدث عن السطة والتسلط وفرض النظام بالقوة.

سنة البقرة تركز على الزراعة ومن الممكنان تحمل انجازات فكرية وفنية.
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات ماغي فرح لعام 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاهدوا أجمل أهداف مارادونا أفضل لاعب على مرَ التاريخ
» أبراج اليوم الثلاثاء 11-8-2009
» اخر صور الاعلاميه سهير القيسي
» صورسيارت 2009 جنان
» لعبة بلياردو حقيقية جنان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تلـــــــــة الجزيرة :: جزيرة المنتدى :: تلــــــــة الحوار العام-
انتقل الى: